فى ليله 4 اكتوبر شعرت ببعض الألاّم وكان من الواضح انها الام الزائده الدوديه وفى صباح يوم الاثنين (4اكتوبر) اتجهت الى مستشفى جامعه حلوان ولأول مره اجد مستشفى حكومى هكذا.

اشهد ان المستشفى بها طاقم من الممرضات تستطيع ان تطلق عليهم بالفعل ملائكه الرحمه وأطباء من افضل الاطباء , وجدت معامله اكثر من جيده من اقل عامل الى اكبر دكتور.
ولاول مره اجد مستشفى حكومى تتمتع بالنظافه فلا تجد فاحد الاركان قمامه ملقاه ولا تجد دورات مياه مسكن للحشرات كمعظم المستشفيات الحكوميه.

فحصنى الاطباء وقامو بعمل بعض التحاليل اللازمه وشعرت الى حد ما بالطمأنينه بعدما كان قلبى ملىء بالخوف , وحتى تم حجزى ووضعت تحت الملاحظه حتى جاء موعد العمليه الجراحيه التى تشبه عمليه فتح دمل كما قال البعض.

وبعد اجراء العمليه واستعدت وعيى , وبدات فى بعض المحاولات للمشى سمعت صوت عربه الاسعاف وصاوات اشخاص , ذهبت لخارج الغرفه لمعرفه مايجرى بالخارج.

وجدت بعض الطلبه وتحدثت مع احدهم قالى لى انهم شباب من كليات التربيه الرياضيه جاءوا للمشاركه فالبطوله العربيه للجامعات ومقيمون بالمدينه الجامعيه بجامعه حلوان وان بعضهم تعرض لحالات تسمم .

وفى ذلك الوقت كانت المستشفى (واقفه على رجل واحده) ووجدت الشرطه تحقق فى هذا الامر والمشرف يتحدث الى احد فى الهاتف لم افهم مايقوله .

وفى اليوم التالى ذهبت للمرضات اطلب منهم ان ياتى احد ليعطى لى بعض المحاليل التى من المفترض اخذها كما وصى الطبيب , وجدت الممرضه التى كانت "نبطشيتها" فى تلك الليله العجيبه تتحدث عما حدث وقالت انها حالات تسمم , على الرغم ان فى ذلك الوقت بدأ ينتشر كلام انها حالات ارهاق وبعض الحالات مصابه بالذائده الدوديه.

واثناء خروجى من المستشفى سمعت بعض العاملين بها يقولون انها حلات تسمم وعند سؤالى لهم قالو لى "لا ده ارهاق وحالات نفسيه" لا اعلم ماهى الحالات النفسيه التى تؤدى باحد لهذا الوضع!!

واليوم اجد بموقع اليوم السابع اخبار عن ذلك الحدث والبعض يؤكد والبعض ينفى ولا احد يعلم ماهى الحقيقه وفى الاخر نقول الله أعــلــم.


الروابط الخاصه بهذه الاخبار

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=287647

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=287249


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=287035